يرغب في الرحيل بسبب رونالدو؟ .. تاليسكا يرد بطريقته ويثير الجدل

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يترك البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ لاعب النصر السعودي، مجالًا للحديث عنه بالباطل، ويخرج للرد على غالبية الأنباء التي تتردد حوله.

مؤخرًا مع كثرة الحديث عن اقتراب النصر من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحدثت الصحافة التركية عن رغبة تاليسكا في العودة للدوري التركي من جديد، حال إتمام صفقة الدون.

لكن اللاعب البرازيلي رد بطريقة غير مباشرة على هذه الأنباء، إذ قام بنشر فيديو عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو لهدف له مشابهًا لهدف سابق أحرزه كريستيانو، في إشارة للترحيب بالنجم البرتغالي في صفوف العالمي.

الغريب في الأمر أن تاليسكا عاد وحذف الفيديو، لأسباب غير معلومة بشكل واضح، لكن البعض تكهن بأن هناك من استنكر تصرف البرازيلي، وفهمه أنه يقارن نفسه بالدون، وأنه لا حاجة للنصر للتعاقد معه طالما هو موجود في صفوف الفريق.

يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في آخر تحديث لها اليوم الإثنين، أن رونالدو اقترب بالفعل من التوقيع للنصر لمدة موسمين، في عرض هو الأضخم في مسيرته الكروية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق