"وكيل رونالدو حريص بشدة على إقناعه بالانتقال للنصر"

GOAL [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي يخشى به جمهور النصر السعودي رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانتقال لناديهم، يبدو أن هناك من يقف بجانبهم لدعم موقف العرض السعودي.

التقارير الصحفية الأجنبية تؤكد اقتراب الدون من تمثيل العالمي بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد الإعلامي النصراوي سعود الصرامي أن جورج مينديش؛ وكيل أعمال رونالدو، يحاول بشدة إقناع اللاعب بقبول عرض العالمي، وعدم تفويت الفرصة.

وأوضح الصرامي أن موقف مينديش يرجع للعمولة الضخمة التي سيحصل عليها من وراء هذه الصفقة، وهو ما يدفعه لبذل أقصى جهده لإتمامها بنجاح.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد فسخ عقد الدون في نوفمبر الماضي، بعد تصريحاته خلال حواره مع الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان، والتي هاجم خلالها إدارة النادي والمدرب تين هاج وزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق