الدعيع: كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95% "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علّق محمد الدعيع حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق، عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى صفوف فريق النصر.

ماركا الإسبانية فجرت قنبلة الموسم، كاشفة تفاصيل جديدة عن العرض المُقدم من النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو، حيث أكدت أن "الدون" سيكون لاعبا في النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل.

وقال الدعيع خلال ظهوره ببرنامج ملعب "SBC": "كريستيانو رونالدو لاعب من طراز عالي، وانتقاله للنصر سيرفع من قيمة الدوري السعودي، وسيكون إضافة كبيرة لـ (العالمي)".

وتابع حارس مرمى المنتخب السعودي حديثه قائلًا: "كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95%، فعرض النصر هو الأفضل بالنسبة له، والعروض الأخرى المقدمة له من أندية أوروبا قليلة".

تضارب بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

كيف تفاعلت جماهير السعودية على انتقال رونالدو للنصر؟ جماهير الهلال تطلب ميسي

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

وقالت ماركا الإسبانية: "يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل، موضحة أن العقد الذي تم بين اللاعب البرتغالي مع الفريق السعودي، يستمر لمدة موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي".

وعن تفاصيل العرض، قالت: "العقد (أقل بقليل من مائة مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. سيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق