رسالة جديدة من نادي النصر السعودي لكريستيانو رونالدو ببداية عام 2023

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  وجه نادي النصر السعودي رسالة للاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو ببداية عام 2023.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لكريستيانو رونالدو مع قميص الفريق معلقًا عليها: "نجم عالي.. ما تشوف العين غيره، لي ليالي عاشق وقلبي أسيره".

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي، أول أمس الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مراسل قنوات "SSC" الرياضية السعودية، اليوم، أنه من المقرر وصول البرتغالي رونالدو، إلى الرياض، غدًا الأحد، بصحبة رئيس النادي وسيقام حفل كبير البرتغالي يوم الثلاثاء القادم.

وكشف الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع رونالدو، بعدما قام بالتوقيع مع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي المعمر.

وواصل نادي النصر خلال إعلانه الرسمي أن عقد كريستيانو رونالدو سيمتد مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق