على رأسهم ميسي.. 8 لاعبين مرشحين للانضمام للدوري السعودي بعد رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الأندية السعودية لكرة القدم، تقترب الفترة المقبلة، في حسم التعاقد مع المزيد من اللاعبين النخبة والنجوم على مستوى العالم، وذلك بعدما ضم نادي النصر، البرتغالي كريسيتانو رونالدو، في صفقة انتقال حر.

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي، أول أمس الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم، أنه من المتوقع يكون هناك أسماء عالمية لها صولات وجولات في الدوري السعودي، بعد انضمام رونالدو إلى النصر، خاصة اللاعبين التي تقترب عقودها على الانتهاء مع أنديتها الكبرى في أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن على رأس اللاعبين المرشحة للانضمام للدوري السعودي، هما الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي هازارد وكيفين دي بروين والإسباني سيرجيو راموس ومواطنه بوسكيتس والأرجنتيني دي ماريا والفرنسي جريزمان، حيث تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، باستثناء هازارد الذي ينتهي في يونيو 2024.

أقرأ ايضًا:

بعيد ميلاده الـ33.. محطات لا تُنسى في رحلة علي معلول مع الأهلي

تشافي يُعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مباراة الدوري المصري

وكشف الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع رونالدو، بعدما قام بالتوقيع مع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي المعمر.

وواصل نادي النصر خلال إعلانه الرسمي أن عقد كريستيانو رونالدو سيمتد مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

موعد وصول رونالدو إلى الرياض

وأكد مراسل قنوات "SSC" الرياضية السعودية، أمس، أنه من المقرر وصول البرتغالي رونالدو، إلى الرياض، اليوم الأحد، بصحبة رئيس النادي وسيقام حفل كبير البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق