ماركا: النصر السعودي يرغب في التعاقد مع راموس ومودريتش

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إسبانية مفاجأة جديدة بشأن نادي النصر السعودي، والذي تعاقد مؤخرا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، حتى عام 2025.


 

قالت صحيفة "ماركا" إن خطة نادي النصر السعودي تكمن في التعاقد مع سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان في صيف 2023، وكذلك لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في صيف 2024.

يأتي ذلك بعد تعاقد النادي السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن النصر السعودي يستهدف استقطاب العديد من النجوم العالمية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إتمام تعاقده مع رونالدو بعدما فسخ البرتغالي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق.

طالع أيضا:

الهلال السوداني يضع المريخ في أزمة قبل مواجهة الزمالك بدوري الأبطال (بيان رسمي)

المريخ السوداني يكشف لـ "كورة بلس": سنُخاطب كاف بشأن ملعبنا في مباريات دوري أبطال أفريقيا

مجموعة الزمالك| ذكرى قديمة مع المريخ ومتكررة مع الترجي ومرة أولى لبلوزداد.. فيديوجراف

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي، أول أمس الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق