تقارير.. النصر السعودي يقترب من حسم صفقة نجولو كانتي من تشيلسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة الميدان السعودية أن المفاوضات بين نادي النصر واللاعب الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي قد وصلت لمراحلها الأخيرة. 

ولن تتوقف طموحات النصر السعودي عند حد التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بل يسعى النا\ي لبناء فريق عالمي للمنافسة محلياً وقارياً ودولياً خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي النصر تعاقده رسميًا مع كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب صحيفة الميدان السعودية فإن إدارة النصر دخلت في مفاوضات جادة مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي في يونيو 2023، حيث سيكون من حقه الانضمام مجاناً إلى أي فريق.

وعانى كانتي من إصابة عضلية شديدة أبعدته عن مواجهات فريقه منذ 15 أغسطس الماضي، حيث تسببت في غيابه عن 31 مباراة حتى الآن، كما تسببت في ضياع فرصته في اللحاق بمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي استضافتها قطر في نوفمبر الماضي.

وجاء إقتراب كانتي من الانضمام للنصر على الرغم من منافسة برشلونة الإسباني على ضمه خلال الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق