ارتفاع جنوني في عدد متابعي "إنستجرام" النصر بعد انضمام رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ النصر يجني حصاد التعاقد مع النجم صفقة كريستيانو رونالدو قبل حتى أن يصل اللاعب إلى الرياض ويظهر مع الفريق في الملاعب السعودية.

صحيفة الرياضية كانت قد نشرت مقطع فيديو أظهر ازدحام الجمهور في قسم طباعة الأرقام في متجر النصر الرسمي لطباعة رقم واسم رونالدو على القمصان الصفراء.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

صحيفة الرياض السعودية كشفت عن جانب آخر من ثمار التعاقد مع النجم البرتغالي يتعلق بجماهيرية النادي وازدياد عدد متابعيه، حيث أوضحت أن عدد متابعي حساب النصر على إنستجرام زاد بنحو 6 أضعاف بعد الإعلان عن الصفقة.

النصر كان يُتابعه على إنستجرام نحو 945 ألف متابع قبل الإعلان عن توقيع رونالدو على عقد يمتد حتى صيف 2025، وخلال أيام قليلة زاد العدد حتى وصل إلى 5.9 مليون متابع .. ارتفاع أقل ما يُوصف به بالجنوني.

النصر لم يُسجل صاحب الـ37 عامًا بعد في قائمته، إذ ينتظر أولًا الحصول على شهادة الكفاءة المالية والتخلي عن أحد أجانبه الثمانية لقيد رونالدو بدلًا منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق