"النصر لم يستفد من منع الهلال، مبروك لهم كنو ولنا رونالدو"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الصحفي محمد العنزي من فشل الهلال في التعاقد مع كريستيانو رونالدو الذي انضم مؤخرًا لنادي النصر في صفقة مدوية أعلن عنها في اليوم الأخير من عام 2022.

بعض المصادر تحدثت عن أن الهلال قدم عرضًا ضخمًا للنجم البرتغالي لكن منعه من القيد خلال الفترة الشتوية جعل اللاعب يُرجح كفة العرض النصراوي، خاصة بعدما أصبح حرًا في ديسمبر الماضي بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

العنزي أوضح خلال حلقة الليلة من برنامج "أكشن مع وليد" أن النصر لم يستفد من منع الهلال والاتحاد من القيد خلال الفترة الحالية، موضحًا "الثنائي أخطأ وعليه تحمل نتيجة هذا الخطأ والخضوع للعقاب. بجانب أن النصر لم يستفد من منع الهلال عن القيد، وقد خطف منه عدة أسماء حين كان التسجيل متاحًا للفريقين وآخرهم تاليسكا الذي كان قريبًا من الأزرق لكن الأصفر فاز بتوقيعه في النهاية".

تابع "إدارة الهلال هي المسؤولة عن منع النادي من القيد، لم يطلب منهم أحد كسر القوانين وتسجيل لاعب بطريقة خاطئة قد تُعرضه للعقاب وقد تُفسد عليه صفقة مهمة، الهلال ضحى بصفقة عالمية مثل رونالدو من أجل تجديد عقد كنو. في النهاية، مبروك للهلال كنو ولنا نحن النصر رونالدو".

يُشار إلى أن النصر كان قد تقدم بشكوى ضد كنو والهلال بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق ثم التراجع وتجديد عقده مع الزعيم، وقد حُكم على اللاعب بالإيقاف 4 أشهر وتغريم الزعيم 20 مليون ريال سعودي ومنعه من القيد فترتي انتقال متتاليتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق