عاجل بلس | موقف مشاركة محمد عواد مع الزمالك أمام الإسماعيلي.. حقيقة إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس من عاجل بلس، بعنوان: موقف مشاركة محمد عواد مع الزمالك أمام الإسماعيلي.. حقيقة إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمد عواد حارس مرمى الأبيض من مباراة الإسماعيلي المقبلة بعد تعرض لإصابة في لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة للمسابقة المحلية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الحارس بحالة جيدة رغم تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال المباراة، وشدد على أن عواد جاهز لمباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي، وسيخوض تدريبات استشفائية خلال مران اليوم على أن يشارك في التدريبات الجماعية ابتداء من غدا الثلاثاء.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي اطمأن على حالة الحارس بعد تعرضه للإصابة مباشرة كما تم الاطمئنان عليه مجددًا عقب نهاية المباراة.

فيما تحدث مارسيلو سالازار المدير الرياضي للنصر السعودي، عن إمكانية تعاقد ناديه مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، والذي فسخ تعاقده مع ناديه الإنجليزي مؤخرًا.

وأوضح سالازار في تصريحات نقلتها إذاعة مونت كارلو الفرنسية: "لا يسمح لي بقول نعم أو لا عن صفقة رونالدو، دعنا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام" 

وأضاف: "نحن في مفاوضات ضخمة، ليس فقط للنادي، لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية ويجب أن تُجريها سلطات أعلى" .

وختم حديثه قائلا: "ما يمكنني قوله إن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم لقد كان دائما نموذجا بالنسبة لي كلاعب رياضي بسبب رغبته في الفوز"
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق