كورة سعودي.. رينارد يعادل رقم بيسيرو.. ويفشل في فك العقدة اللاتينية وإشادة بالعويس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "كورة سعودي" الذي يلقي من خلاله كل ما يخص الكرة السعودية والأندية والمنتخب.

وفي البداية نلقي الضوء على فشل الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في تحقيق الفوز على منتخب لاتيني في سادس محاولة.

وخلال مسيرة الفرنسي مع منتخبات أنجولا والمغرب والسعودية، خاض 6 مباريات وديه، تعادل في 2 مع باراجوي والإكوادور، وخسر 4 مباريات من أوروجواي والأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا.

وعادل هيرفي رقم البرتغالي بيسيرو في قيادة الأخضر للمباراة ال31، كرابع أكثر مدرب قيادة للأخضر، متجاوزا باكيتا (30)، وثاني أكثر مدرب أجنبي بعد البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا (36).

وأصبح رينارد خامس أكثر مدرب تحقيقا للتعادلات في تاريخ المنتخب السعودي ب7 مواجهات، معادلا رقم المدرب البرازيلي باكيتا.

فيما أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قوة وصعوبة وأهمية المباراة الودية أمام الإكوادور واللي انتهت (0-0) مساء الجمعة، مشيدا بالعمل الذي يقدمه المدرب هيرفي رينارد.

وصرح: "لعبنا أمام منتخب قوي جدا حقق المركز الرابع على مستوى أمريكا الجنوبية، والمباراة كانت صعبة والرتم كان عاليا بحضور جماهيري كبير للخصم"

وأضاف: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على ما قدموه، هي فرصة لنا للاستفادة منها، وللاعبين للدخول في الأجواء أمام منتخبات عالية المستوى".

وزاد: "نحن نلعب في مستوى قوي أمام منتخبات مثل اليابان وأستراليا بالتصفيات الآسيوية وصعدنا بصدارة مجموعتنا، وسنواجه مستوى آخر أصعب وأقوى بكثير في كأس العالم"

وتابع: "المدرب رينارد حريص أن يصل لأفضل تشكيلة ممكنة، وما زال أمامنا 7 مباريات علينا الاستفادة منها، من أجل الوصول لأفضل جاهزية في كأس العالم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق