حفل ضخم ونقل التدريبات .. تفاصيل استعدادات النصر لاستقبال رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب الجمهور السعودي وخاصة النصراوي وصول النجم كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الرياض لبدء مغامرته مع نادي النصر الذي وقع معه عقدًا يمتد حتى صيف 2025.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن اللاعب سيصل الرياض عند الساعة الـ11 من مساء اليوم الإثنين، وسيخضع ظهر غدٍ للفحوصات الطبية المعتادة.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وأضافت أن صاحب الـ37 عامًا سيصل الرياض عبر طائرة خاصة من مدريد، وسيكون معه عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانونيين، وسيُحاط وصوله بتشديدات أمنية كبيرة لمنع استقباله في المطار من جانب الجماهير النصراوية، وسيمكث اللاعب في أحد أكبر فنادق الرياض حتى تجهيز مقره الدائم في العاصمة.

وأشارت الرياضية إلى أن الإدارة النصراوية حددت بشكل مبدئي يوم غدٍ الثلاثاء موعدًا لتقديم "الدون" من خلال حفل ضخم في مرسول بارك، على غرار تقديم ريال مدريد له عام 2009، ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد من الشخصيات النصراوية البارزة بجانب الإعلاميين واللاعبين، وسيتم طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القادمة.

رونالدو سيُلقي كلمة قصيرة خلال الحفل الذي اتفق على ألا تطول مدته كثيرًا، ويدرس النصر حاليًا فكرة نقل تدريبات الفريق الأول إلى مرسول بارك ليُتاح لنحو 30 ألفًا من الجماهير حضورها ومتابعة النجم البرتغالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق