"النصر مع رونالدو وجارسيا أولى من الهلال للعب في مونديال الأندية"

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل باستبدال الهلال بجاره النصر في تمثيل آسيا خلال النسخة القادمة من كأس العالم للأندية.

الهلال رُشح من الاتحاد الآسيوي لتمثيله في مونديال الأندية 2022، والتي ستقام في المغرب خلال فبراير القادم، وذلك بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا ونظرًا لعدم اكتمال الموسم الجاري من البطولة.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

المريسل يقود الآن تيارًا من الإعلاميين النصراويين الذين يُطالبون بترشيح النصر بدلًا من الهلال، خاصة بعد تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو وتواجد المدرب المخضرم رودي جارسيا على رأس قيادته الفنية.

الإعلامي النصراوي كتب عبر تويتر عنوانًا لمساحة ينوي نقاش الأمر فيها في وقت لاحق اليوم "النصر سيُشرف الكرة الآسيوية والسعودية في بطولة أندية العالم".

وأضاف معلقًا "المصلحة العامة للكرة السعودية تحتم ذلك طالما الهلال ذهب بالترشيح فالنصر بكريستيانو رونالدو وجارسيا أجهز منه كنادٍ سعودي بديل".

الإعلام الهلالي لم يصمت عن تلك المطالب أبدًا، وقد اندهش بعضهم من الطرح النصراوي خاصة أن النصر لم يُشارك في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ولم يكن حتى وصيف النسخة السابقة ولم يكن كذلك بطل الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق