أبو بكر يغيب عن تدريبات النصر السعودي بسبب الإصابة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غاب الثنائي أيمن يحيى والكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعبا فريق النصر السعودي، عن التدريبات مساء أمس، الأحد، بعد تعرضهما لإصابة عضلية في مباراة الخليج الأخيرة، في دوري روشن للمحترفين.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" في تقرير نشرته اليوم، الإثنين، أن اللاعبَين سيخضعان لفحوصات طبية دقيقة بالأشعة اليوم، من أجل تحديد نوع الإصابة ومدة العلاج.

وكان النصر قد حقق فوز مهم على الخليج بهدف سجله أبو بكر، استعاد على إثره صدارة الدوري السعودي بعد وصوله للنقطة 26 من 11 مباراة.

ومن المقرر، أن يستضيف النصر نظيره الطائي، يوم الخميس المقبل 5 يناير الجاري، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعبه، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي.

لوكا مودريتش يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

التعاون السعودي على أعتاب تحصين نجمه سميحان النابت

موعد تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير النصر في مرسول بارك

الدون "نصراوي"

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المقرر، أن يصل كريستيانو رونالدو، اليوم، الإثنين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، و 11:00 مساء بتوقيت المملكة، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، لبدء مسيرته الجديدة مع نادي النصر. 

سيتم تقديم رونالدو غدًا الثلاثاء، لوسائل الإعلام والجماهير في مرسول بارك غدًا الثلاثاء، على غرار ما حدث معه حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 مع حضور شخصيات بارزة في نادي النصر وإعلاميين وجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق