دانييلي أورساتو يدير كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيدير الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، الخميس المقبل مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية.

ويستعد الهلال للذهاب إلى جدة في الجولة المقبلة لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو على ملعب مدينة الملك عبد الله في قمة الجولة 12 من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" في تقريرها، أن لجنة الحكام التابعة لـ "الاتحاد السعودي لكرة القدم"، أسندت مهمة إدارة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال إلى طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

سبق لـ دانييلي أورساتو قيادة 3 مباريات في مونديال قطر 2022، وهي: قطر والإكوادور (المباراة الافتتاحية)، والأرجنتين والمكسيك في دور المجموعات، والأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي.

نونو سانتو يفتح ملف كلاسيكو الهلال في الدوري السعودي

لغز عودة سلمان الفرج يثير الغموض داخل نادي الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

ويدخل اتحاد جدة مباراة الهلال ومعه 24 نقطة محتلا المركز الثالث في الترتيب خلف النصر المتصدر برصيد 26 نقطة، والوصيف الشباب 25 نقطة، مع مباراة مؤجلة للعميد.

وتراجع الهلال للمركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، خلف النصر والشباب والاتحاد والتعاون، برصيد 22 نقطة، من 11 مباراة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق