القناة الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي النصر السعودي، عن تفاصيل حفل تقديم أسطورة البرتغال، كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر مطلع الأسبوع الجاري، في صفقة تاريخية لمدة عامين ونصف، مقابل حوالي 200 مليون يورو في السنة، وهو الراتب الأكبر في تاريخ كرة القدم.

النصر يعلن انضمام كريستيانو رونالدو

ونشر النصر الخبر على حسابه الرسمي في تويتر وأرفقه بصور لرونالدو مع رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، وتعليق جاء فيه "الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي".

وكتب النصر على موقعه الرسمي "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمّر عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

وقال آل معمر إن "هذه الصفقة أكبر من كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة".

ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عاما قوله "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية

ومن المنتظر أن يصل رونالدو إلى السعودية مساء اليوم الإثنين على متن طائرة خاصة برفقة أسرته جورجينا رودريجيز وأولاده وأمه وبعض أفراد أسرته إلى جانب فريقه القانوني ومستشاريه.

موعد تقديم رونالدو مع نادي النصر بتوقيت مصر والسعودية

كشفت تقارير سعودية أن موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر سيكون غدا الثلاثاء 3 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الموافق السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر

وفقا لبرنامج الحفل فإنه سيكون لمدة ساعتين، وسيلقي خلاله الأسطورة رونالدو كلمة قصيرة في ملعب "مرسول بارك".

طالع أيضًا: 

تعرف على أبرز تحديات كريستيانو رونالدو مع النصر بالدوري السعودي 

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

بعد انضمام رونالدو للنصر.. وزير الرياضة السعودي: "سندعم أنديتنا بأفضل اللاعبين"

القناة الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

تنقل وقائع حفل تقديم النجم البرتغالي وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، عبر قناة الرياضية السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق