100 ألف مشجع في الانتظار.. إقبال جماهيري "تاريخي" لحضور تقديم صفقة رونالدو في النصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد الموقع الالكتروني الخاص بتذاكر مباريات نادي النصر السعودي إقبالًا غير مسبوق، وذلك من أجل شراء التذكرة الخاصة بالحفل التقديمي الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انضم للعالمي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يتم تقديم رونالدو غدًا الثلاثاء، لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب مرسول بارك بحلول الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بحضور شخصيات بارزة في نادي النصر بالإضافة إلى الإعلاميين والجماهير.

الموقع الخاص بالتذاكر يشهد إقبالًا تاريخيًا، مقارنة بسعة الملعب الذي يتسع إلى 30 ألف متفرج، فيما يزيد عدد المتواجدين في طابور الانتظار الافتراضي عبر الموقع عن 95 ألف شخص حتى اللحظة.

 

 

 

 

وحددت إدارة النصر 15 ريال سعودي ثمنًا لتذكرة حضور الحفل التقديمي لرونالدو، والذي من المقرر أن يتم إرسال عائد هذه التذاكر لإحدى المنصات الاجتماعية الخيرية.

وكان رونالدو قد وصل منذ قليل إلى مطار الملك خالد في الرياض وذلك استعدادًا للانضمام لنادي النصر، ومن المقرر أن يجري الكشف الطبي غدًا قبل التوجه إلى ملعب مرسول من اجل تقديمه للإعلاميين والجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق