ولعت! .. "فهد بن نافل يطير لباريس لضم ميسي للهلال"

GOAL [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري روشن السعودي هو الشغل الشاغل للجماهير السعودية حاليًا ومسؤولي الرياضة في المملكة كذلك.

الدون وصل للرياض قبل قليل، استعدادًا لحفل تقديمه لاعبًا في النصر بدايةً من الميركاتو الشتوي الجاري، ولمدة موسمين ونصف.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وتزامنًا مع هذه الصفقة العالمية، يبدو أن هناك صفقة عالمية أخرى قادمة في الطريق، إذ أننا قد نرى مواجهة كريستيانو لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وجهًا لوجه من جديد، فالإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان أوضح وفقًا لمعلومات وصلت إليه من شخصية ذات منصب، لم يكشف عنها، أن فهد بن نافل؛ رئيس الهلال، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية "باريس"، للتوقيع مع ميسي، لينضم للزعيم في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل.

وزعم الصبحان أن النصر كذلك دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على الهلال، مستغلًا منعه من التعاقدات في الشتاء الجاري، ليجمع الدون وليو في العالمي سويًا.

يذكر أن ميسي دخل الفترة الحرة في عقده مع ناديه باريس سان جيرمان في يناير الجاري، لكن تشير التقارير الأجنبية إلى توصله لاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بالفعل لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق