الاتفاق السعودي يكشف حقيقة رحيل كارتيرون لتدريب بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد مصدر داخل إدارة نادي الاتفاق السعودي، على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، لتدريب بيراميدز بالفترة المقبلة.

ويدرس مسئولو نادي بيراميدز رحيل اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الأهلي مساء أمس الإثنين ضمن مباريات الدوري الممتاز.

باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للاتفاق السعودي، يعد أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، خلفًا لجونياس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "لم يصلنا شيئا بشأن عروض كارتيرون، لكن الأكيد أن المدرب الفرنسي ملتزم بتعاقده معنا، واستكمال مسيرته مع الاتفاق".

5 أرقام من فوز الأهلي على بيراميدز في الدوري المصري

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري "فيديو"

بيراميدز يدرس التعاقد مع كارتيرون والإطاحة بـ تاكيس جونياس

ولكارتيرون تاريخ حافل مع تدريب الأندية المصرية، حيث قام بتدريب وادي دجلة خلال موسم 2016-2017، ثم عاد إلى مصر من خلال بوابة النادي الأهلي في يونيو 2018، لكنه لم يستمر أكثر من 6 شهور، بعد أن خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وأتبعه بالخروج من دور الـ16 من البطولة العربية للأندية الأبطال على يد فريق الوصل الإماراتي.

وبعدها بعام، وتحديدًا في ديسمبر 2019، عاد كارتيرون إلى ساحات الكرة المصرية من خلال التعاقد مع نادي الزمالك، والذي حصل معه على 3 بطولات وهي: كأس السوبر الأفريقي 2020 وكأس السوبر المصري موسم 2019-2020، قبل أن يرحل في سبتمبر 2020 متوجهًا لتدريب نادي التعاون السعودي.

إلا أنه عاد مرة أخرى للزمالك في مارس 2021، وقادهم للفوز ببطولة الدوري المصري لموسم 2020-2021، واستمر لمدة عام قبل رحيله في مارس 2022، وانتقاله لتدريب نادي الاتفاق السعودي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق