تعرف على برنامج حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم نادي النصر السعودي، نجمه الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت الرياض، لوسائل الإعلام، والجماهير، على ملعب "مرسول بارك"، بعد اتمام صفقة انتقاله لـ "العالمي".

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل رونالدو مساء أمس، الإثنين، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، لبدء مسيرته الجديدة مع نادي النصر.

برنامج حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر السعودي

جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو في مرسول بارك، في حفل مبهر على غرار ما حدث معه حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009، مع حضور شخصيات بارزة في نادي النصر وإعلاميين وجماهير.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن برنامج الحفل يتضمن:

- كلمة ترحيبية من مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، بالأسطورة البرتغالية.

- يلقي رونالدو كلمة قصيرة في ملعب مرسول بارك، بحضور 30 ألف مشجع.

- يقدم النجم العالمي العديد من الهدايا لجماهير النصر الحاضرة حفل الاستقبال.

- يسدد كريستيانو رونالدو الكرات بشكل عشوائي للجماهير إضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى.

وصول رونالدو إلى مطار الرياض تمهيدًا للانضمام النصر

فيتوريا: انتقال رونالدو إلى النصر صفقة مهمة للغاية لكرة القدم السعودية

100 ألف مشجع في الانتظار.. إقبال جماهيري "تاريخي" لحضور تقديم صفقة رونالدو في النصر

وتترقب الأندية السعودية الأخرى المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم وذلك وفقا لتغريدة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي والذي أكد أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق