رونالدو يغادر مقر إقامته في السعودية ويتجه لإجراء الفحص الطبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مقر إقامته صباح اليوم من أجل إجراء الكشف الطبي، قبل بدء رحلته مع العالمي، بعدما وقع اللاعب على عقد مع النصر حتى 2025.

وتحرك الدون من فندق إقامته وسط احتفاء جماهيري كبير لإجراء الفحوصات الطبية وبدء رحلته رفقة العالمي، بعدما افتتح النصر الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي لمدة موسمين ونصف مقابل راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إلى أن الدون تحرك من محل إقامته من أجل الخضوع لفحوصات طبية، قبل بداية الحفل الخاص بتقديمه، والمتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا مميزا" 

 وسيتم تقديم رونالدو  اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساء بتوقت السعودية، لوسائل الإعلام والجماهير في مرسول بارك، على غرار ما حدث معه حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 مع حضور شخصيات بارزة في نادي النصر وإعلاميين وجماهير.

تعرف على برنامج حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر السعودي

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

موعد وتفاصيل حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر السعودي في مرسول بارك

وتترقب الأندية السعودية الأخرى المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم وذلك وفقا لتغريدة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي والذي أكد أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق