رئيس النصر: رونالدو طالب بالتساوي مع زملائه في المكافآت

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا قد طلب بالتساوي مع زملائه بالفريق من حيث المكافآت وذلك خلال المفاوضات.

وأضاف آل معمر، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لورنالدو فقال: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ومن الطبيعي أن يكون اللاعب الأعلى راتباً»، كاشفا عن أن النجم البرتغالي طلب معاملته نفس زملائه من ناحية المكافآت، واصفاً ذلك بغير المستغرب من لاعب كبير وقدوة لكثير من اللاعبين في العالم.

وتابع رئيس النصر: "وجود نجم بجماهيرية رونالدو، ونادي حجم وشعبية النصر، ومنافسة مثل الدوري السعودي كفيلة باستقطاب رعاة كبار، وهذا ما سيتم إعلانه في الفترة المقبلة".

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل رونالدو مساء أمس، الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، لبدء مسيرته الجديدة مع نادي النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق