ماذا قالت الصحف البرتغالية عن الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع النصر؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف البرتغالية الضوء على الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بصفوف فريق النصر السعودي أمام نظيره الاتفاق.

وحقق فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو فوزاُ هاماً أمام فريق الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وعنونت صحيفة دياريو دي نوتيسياس تقريرها قائلًا: "كريستيانو رونالدو يخرج فارغًا في الظهور الرسمي الأول للنصر".

فيما عنونت صحيفة بابليكو البرتغالية تقريرها قائلة: "في أول ليلة "جادة" لرونالدو ، كان تاليسكا هو الأبرز".

وتابعت الصحيفة: "هذا الأحد ، كان رونالدو في التشكيلة الأساسية ، وكان المهاجم ، وكان صاحب الكرات الميتة وكان حتى قائد الفريق. لكن هدف تاليسكا هو الذي سمح للنصر بالفوز على الاتفاق 1-0 يوم الأحد ، في مباراة الجولة 14 من الدوري السعودي.

أما صحيفة إكسبرسو قالت: "ظهر رونالدو لأول مرة في النصر مع شارة الكابتن وثلاث تسديدات وخال من الأهداف".

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها: "سدد ثلاث مرات، إحداهما بركلة حرة، وكان قائدًا في المباراة الأولى والعديد من التمريرات سعت للخروج منه، لكنه لم يسجل".

فيما قالت صحيفة جورنال دي نوتيسياس: "لظهور الأول للنصر لم يكن كما هو مخطط لكريستيانو رونالدو. وعلى الرغم من فوز الفريق على الاتفاق 1-0 ، إلا أن البرتغالي لم يسجل أي أهداف ولم يقدم مباراة غزيرة للغاية على المستوى الهجومي، وسجل أندرسون تاليسكا ، لاعب بنفيكا السابق ، الهدف الذي منح الفوز للسعوديين ، الذين حافظوا على ريادتهم برصيد 33 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن الهلال".

أما صحيفة أوجوجو عنونت تقريرها قائلة: "صور للتاريخ: ظهور رونالدو لأول مرة مع النصر".

فيما قالت صحيفة أبولا: "في أول ظهور لرونالدو ، حلها تاليسكا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق