عبد الإله المالكي يخضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خضع عبد الإله المالكي، لاعب وسط الهلال السعودي، إلى عملية جراحية في مدينة الدوحة، بعد تعرضة إلى إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

كما أكد الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر، نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها صباح اليوم، "أجرى لاعب الهلال عبدالإله المالكي، اليوم الاثنين، عملية جراحية في الرباط الصليبي تكللت ولله الحمد بالنجاح".

وتعرض المالكي، إلى قطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد والتي انتهب بالفوز بهدف دون رد، في مطلع يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

وتعد هذه الإصابة الثانية للاعب الذي انتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2022، حيث تعرض للإصابة ذاتها، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

فيرناندو سانتوس يقترب من قيادة بولندا لكأس العالم 2026

نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد 60 ألف تذكرة قبل المواجهة المُنتظرة

تشيلسي يفتح باب المفاوضات في العروض المقدمة لـ حكيم زياش

ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، وتفصله نقطة وحيد عن المركز الأول الذي يحتله فريق النصر.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق