سباق جول لقوة التحمل برعاية كاسترول "جي تي إكس" (3) | ظهور لنجمي الهلال والاتحاد ومتألق الشباب يفرض نفسه

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صراع خاص يخوضه لاعبو دوري روشن السعودي في الموسم الجاري 2022-2023 مع "Goal" و"كاسترول"، خاص بقوة تحملهم في كل جولة.

وقد تَشَارك GOAL مع كاسترول "جي تي إكس" من أجل بناء هذا المؤشر لترتيب اللاعبين الأكثر قدرة على التحمل داخل الملعب، وهو مؤشر مُستلهم من قدرة زيت كاسترول على حماية المحركات حتى آخر قطرة وبشكل متجدد مع كل استعمال.

مؤشرنا هذا سيُمكننا من جرد لاعبين لا تُسلط عليهم الأضواء دائمًا، لكن دورهم محوري جدًا داخل كل فريق، فهم يمنحون الفريق التوازن والقدرة على الاستمرار حتى النهاية، وهنا نجد نقاط تشابه كثيرة مع زيت كاسترول "جي تي إكس".

قوة التحمل تعتمد على ست مهام أساسيًا مفترض أن يحصل اللاعب في مجموعها النهائي على 50 درجة؛ موزعة على كل من: تدخلات، اعتراض تمريرات، تشتيت الكرات، اعتراض التسديدات، استرجاع الكرات واللمسات.

عقب نهاية كل جولة سنطلعكم على قائمة من عشرة لاعبين، مرتبين من 10 إلى 4، أما الثلاثة مراكز المتبقية، هي المراكز الأولى، وسنترك لكم التصويت عليها لتحديد صاحب المركز الأول، لذلك لن نخبركم بالدرجات التي حصل عليها الثلاثي، على عكس الستة لاعبين في المراكز الأخيرة.

وفي السطور التالية نطلعكم على القائمة الخاصة بالجولة الـ14، وفي انتظار تصويتكم لاختيار صاحب المركز الأول

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق