نفس مصير أبو جبل .. جمهور النصر ينبذ أكرم عفيف والهلال المسؤول!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

تصدر أكرم عفيف؛ جناح أيسر السد القطري، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة السعودية خلال الساعات الأخيرة، لكن بطريقة سلبية.

بعض الصفحات النصراوية تحدثت عن سعي ناديها لجلب صاحب الـ26 خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لكن لم يتسن لنا في "GOAL" التأكد من صحة هذه الأنباء.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

لكن فور أن انتشرت، قاد عدد من جمهور العالمي حملة ضد لاعب زعيم قطر، لأسباب مختلفة، منهم من هو غير مقتنع باللاعب، بداعي أنه يشبه لاعب الفريق الحالي عبد الرحمن غريب، وأن ناديه ليس في حاجة في الأساس لجناح أيسر، ومنهم من يرى أن مستواه متراجع في السنوات الأخيرة.

لكن هناك فئة رفضت الصفقة من الأساس حتى لو كان العالمي في حاجة فنية لها، مذكرين جمهور النادي بتصريح عفيف الشهير في عام 2019 قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وقتما تساءل باستغراب: "من لا يحب الهلال؟!".

هذا التعامل مع أنباء الصفقة المحتملة تشبه إلى حد كبير تعامل جمهور النصر مع صفقة الحارس المصري محمد أبو جبل بعد تسريبها في الميركاتو الصيفي الماضي، إذ شنوا هجومًا حادًا على الحارس وقتها قبل الإعلان الرسمي، ورفضوا الصفقة، بداعي تراجع مستواه.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق