ماذا قال أحمد حجازي عن مواجهة رونالدو في كلاسيو النصر والاتحاد؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شدد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة، على أهمية مواجهة النصر، المقرر لها غدا، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويترقب عشاق الكرة السعودية، المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الاتحاد والنصر لأول مرة في وجود كريستيانو رونالدو، بكأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وقال حجازي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نرغب في تحقيق بطولة كأس السوبر وإضافة لقب غير موجود في سجلات النادي، سنقاتل من أجله"

وتابع: "كأس السوبر ليست الدوري نعم ولكن هي بطولة مهمة خلال مباراتين قد تحقق لقب وهذا أمر مهم بالنسبة للفريق".

وواصل حجازي في تصريحاته: "عند انضمامي للاتحاد، كان الهدف الرئيسي للإدارة هو بناء فريق، ومن ثم المنافسة على البطولات، لم نوفق السنة الماضية، لكننا نسير بشكل صحيح، وهدفنا هذا الموسم هو حصد البطولات".

وأضاف حجازي: "مواجهة رونالدو؟ نحن نلعب ضد النصر، رونالدو لاعب كبير وله احترامه وإضافة للدوري السعودي، ولكننا سنواجه 11 لاعب لديهم مفاتيح الخطورة ولدينا الخطط لإغلاق هذه المفاتيح، والخروج بالانتصار".

وأتم حجازي حديثه قائلا: "لدي ثقة كبيرة في نونو سانتو، وفي تحليل المدرب واختياره لهذه الطريقة، أنا مرتاح في المركز الجديد وسبق لعبت كقلب دفاع أيسر".

موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي

يستعد اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة النصر بقيادة النجم الجديد كريستيانو رونالدو، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

من المقرر، أن تلعب مباراة النصر ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي، غدًا، الخميس، 26 يناير الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوفيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت المملكة.

ملعب مواجهة النصر والاتحاد في السوبر السعودي

تقام المباراة بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، الذي يحتضن أيضًا النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

SSC1 HD | بتعليق: مشاري القرني

Shahid VIP | بتعليق:  مشاري القرني

SSC1 SD

طالع أيضًا..

125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو

دفعة ثنائية لاتحاد جدة قبل مواجهة النصر في كأس السوبر السعودي

صحيفة سعودية تكشف موعد الإعلان الرسمي عن صفقة لوكا مودريتش مع النصر

ويجمع كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصيفه، وبطل دوري روشن للمحترفين، ووصيفه.

وكان الهلال قد توج ببطولة النسخة الماضية بعد فوزه بركلات الترجيح على الفيصلي 4-3 إثر انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2-2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق