ثنائية رونالدو وتاليسكا لا تفيد .. حمد الله "المنتهي" يطأطئ الرؤوس!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

في ليلة صعود الاتحاد لنهائي كأس السوبر السعودي على حساب النصر، لا يتبادر إلى ذهني إلا الفيديو الذي انتشر فور تعاقد العالمي مع النجم كريستيانو رونالدو..

وقتها ظهرت مجموعة نصراوية تفتخر بالثنائية التي سيكونها الدون مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، واصفة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بـ"المنتهي"، ورغم محاولات فئة أخرى نصراوية أيضًا إثنائها عن التقليل من أسد الأطلس عرفانًا بالجميل له ورافضة لاستباق الأحداث حول ما سيقدمه كريستيانو للفريق إلا أن المجموعة الأولى أبت إلا أن ترفع طموحاتها للسماء صاعدة على ظهر الساطي، لكن ليت المطالب بالتمني..

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

الليلة في حضرة حمد الله يخرج كريستيانو وتاليسكا مطأطئي الرأس بعد وداع كأس السوبر السعودي على يد الاتحاد، بهزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد، في مباراة شارك بها البرتغالي والبرازيلي كاملة.

لتبدأ عقدة جديدة للدون من المغاربة، فقبل شهر وستة أيام فقط، أطاحوا بمنتخب بلاده من دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وفي أحد أشهر المشاهد في تاريخ رونالدو، وقتما خرج ذارفًا الدموع أمام أسود الأطلس.

"خير المجهود ما قل ودل" هذا كان شعار حمد الله والاتحاديين في ليلة إقصاء العالمي، فمن فرصة هدف متوقع لم تتخطى الـ0.32، أحرز الساطي هدف فريقه الثاني في الشوط الأول من المباراة، ليضرب معنويات النصر في مقتل.

بينما سدد تسديدة واحدة بين القوائم الثلاث، ونجح في ثلاث مواجهات ثنائية من أصل تسع، بينما فقد الكرة 19 مرة، واستخلصها ست مرات.

اقرأ أيضًا | تاه واختفت خطورته .. ماذا قدم رونالدو في خسارة النصر من الاتحاد؟

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق