كأس العالم للأندية | موعد مباراة الهلال ضد الوداد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لخوض مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على الوداد البيضاوي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إنطلاقها مطلع فبراير المقبل، في المغرب.

موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية

يصطدم الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، بنظيره الوداد بطل إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

الوداد والهلال في طريق فلامنجو البرازيلي

وفقا للقرعة، فإن الفائز من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، سيواجه فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

طالع أيضًا..

بطل جديد لكأس السوبر السعودي بعد إقصاء الهلال والنصر

الاتحاد ضد النصر | الصحف السعودية: النمور تفترس نصر رونالدو

ملخص أهداف مباراة الاتحاد ضد النصر في كأس السوبر السعودي "فيديو"

مباريات كأس العالم للأندية 2023

تستعد المغرب لتنظيم منافسات كأس العالم للأندية 1 فبراير 2023 المقبل،  بمواجهة الأهلي وأوكلاند في افتتاح المسابقة.

ويُشارك في كأس العالم للأندية، أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المُضيف وهو الوداد المغربي هذه النسخة.

ويتقدم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، وسياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وتشهد نسخة مونديال الأندية، مشاركة 3 أندية عربية وهي الهلال السعودي بطل آسيا، والوداد المغربي بطل أفريقيا، والأهلي كونه وصيف بطل أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق