النصر يرفع عرضه المالي لضم مودريتش بعد ثلاثية الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، محاولاته لإتمام صفقة التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب ما أوردته صحيفة "عكاظ" فإن إدارة النصر تحركت بصورة عاجلة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النصر من الاتحاد بثلاثية لم تكن متوقعة، لشراء عقد لوكا مودريتش.

وأكد مصدر لصحيفة "عكاظ"، أن إدارة النصر رفعت عرضها السابق الذي قدمته لمودريتش، بعد دخوله الفترة الحرة التي تمنحه فرة التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لريال مدريد، إذ ينتهي عقده في 30 من يونيو 2023.

وأوضح المصدر للصحيفة السعودية، أن العرض الأول لمدة موسمين ونصف مقابل 40 مليون يورو، قبل أن ترفعه الإدارة إلى 45 مليون يورو لإقناع اللاعب الكرواتي.

وأشارت في تقريرها، إلى أن هناك مسؤولا في ريال مدريد منح النصر الضوء الأخضر لشراء المدة المتبقية لتسجيله في الميركاتو الشتوي، والذي ينتهي في أقل من ٤٨ ساعة.

ووفقا للمصدر فإن المدير الفني رودي جارسيا عقد اجتماعا مهما بينه وبين رئيس نادي النصر وكريستيانو لسرعة حسم ملف لوكا قبل ساعات صباح هذا اليوم.

طالع أيضًا..

بطل جديد لكأس السوبر السعودي بعد إقصاء الهلال والنصر

الاتحاد ضد النصر | الصحف السعودية: النمور تفترس نصر رونالدو

ملخص أهداف مباراة الاتحاد ضد النصر في كأس السوبر السعودي "فيديو"

 

 

النصر يودع كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد

تأهل فريق اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، بعد فوزه بنتيجة 3-1 على حساب غريمه النصر المدعوم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الدور نصف النهائي.

وافتتح البرازيلي رومارينيو  أهداف المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة قبل أن يأتي المغربي عبد الرزاق حمد الله ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43، ثم أضاف مهند الشنقيطي ثالث أهداف "العميد" عند الدقيقة 90+4.

في المقابل جاء هدف النصر الوحيد عن طريق المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 67.

وضرب فريقا الاتحاد والفيحاء موعدا مثيرا في نهائي السوبر السعودي يوم الأحد المقبل، عقب إقصاء الأول للنصر بنتيجة 3-1، والثاني للهلال، 1-0 في نصف نهائي البطولة التي جرت بشكلها الجديد.

الاتحاد ضد النصر

واصل الاتحاد تفوقه على النصر في المباراة العاشرة تواليًا بمختلف المسابقات بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات، حيث يعود الفوز الأخير للأصفر العاصمي على نظيره الجداوي إلى 12 ديسمبر 2018 حين فاز عليه بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ14 من الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق