شاهد هدف يوسف أوباما في مباراة الحزم وجدة بدوري يلو السعودي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل يوسف أوباما، لاعب نادي الحزم، الهدف الثاني لفريقه في مرمى جدة، في المواجهة التي تقام اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

ونجح يوسف أوباما، لاعب نادي الحزم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى جدة، في الدقيقة "54"، من عمر المباراة، من خلال تسديد الكرة لترتطم في العارضة وبعده تأتي في الحارس من الظهر وتأتي الكرة في المرمى.

ومباراة اليوم بين جدة ضد الحزم، تشهد الظهور الأول لـ يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار ضمن صفوف الحزم بداية من الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم.

وتشكيل الحزم لخوض مباراة اليوم، جاء على النحو التالي: إبراهيم زايد، وراضي العتيبي ، باولو ، عبد الرحمن الدخيل ، وفرحان العازمي ، أحمد المحميد ، باسل السيالي ، يوسف أوباما ، ذعار العتيبي ، أولاا جون ، جويل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق