أوباما يتألق في الظهور الأول بمباراة الحزم وجدة بدوري يلو السعودي"فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر نادي الحزم على نظيره جدة، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

ومباراة اليوم بين جدة ضد الحزم، تشهد الظهور الأول لـ يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار ضمن صفوف الحزم بداية من الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم.

وتشكيل الحزم لخوض مباراة اليوم، جاء على النحو التالي: إبراهيم زايد، وراضي العتيبي ، باولو ، عبد الرحمن الدخيل ، وفرحان العازمي ، أحمد المحميد ، باسل السيالي ، يوسف أوباما ، ذعار العتيبي ، أولاا جون ، جويل.

إليكم أحداث مباراة جدة ضد الحزم

في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، نجح جويل، لاعب الحزم في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى جدة، من خلال رأسية قاتلة في اللقاء.

مع مرور "35" دقيقة من عمر المباراة، يستمر لاعبي الفريق في اللعب بمنتصف الملعب، ولم ينجح اي منهم في تمثيل خطورة حقيقة على مرمى الأخر، وتعديل النتيجة.

ونجح جوناثان، لاعب نادي جدة، في تسجيل هدف التعادل في مرمى الحزم، في الدقيقة "45+6" من عمر المباراة، وذلك من خلال قذيفة صاروخية أرضية لتسكن في المرمى.

ونجح يوسف أوباما، لاعب نادي الحزم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى جدة، في الدقيقة "54"، من عمر المباراة، من خلال تسديد الكرة لترتطم في العارضة وبعده تأتي في الحارس من الظهر وتأتي الكرة في المرمى.

ومع الدقيقة "77" من عمر المباراة، سجل يوسف أوباما، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وذلك بعدما نجح في مراوغة المدافعين، وتسجيل الكرة من أعلى الحارس، كما يفعل الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق