الأسعار ليست الأزمة .. جمهور النصر يثور بعد طرح مرسول بارك لتذاكر مواجهة التعاون

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

اعتدنا منذ بداية الموسم الجاري من دوري روشن السعودي على غضب جماهير مختلف الأندية، خاصةً الكبيرة منها، نظرًا لأسعار التذاكر المبالغ بها، مقارنةً بالظروف المادية للغالبية، لكن هذه المرة جمهور النصر غاضب لسبب مختلف تمامًا.

العالمي من المقرر أن يحل ضيفًا على الفتح ثم الوحدة في الثالث والتاسع من فبراير المقبل على الترتيب، ضمن الجولتين الـ15 والـ16 من دوري روشن.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

لكن الأزمة متعلقة بمباراة الجولة الـ17، إذ يستضيف العالمي التعاون في 17 من فبراير المقبل، على ملعب مرسول بارك.

بخلاف الأسعار التي اعترض عليها جزء من جمهور النصر لارتفاعها، إذ تبدأ من 55 ريال وتصل لـ175 ريال، فإن اعتراض الجماهير جاء لطرح إدارة ملعب مرسول بارك التذاكر اليوم الإثنين، في حين يتبقى على المباراة 18 يومًا كاملة.

ويخشى جمهور العالمي أن يحجز تذكرته من الآن، بينما لا تسمح ظروفه بعد ذلك بالحضور، وتظهر المدرجات خاوية، ويهدر صاحب التذكرة ماله هباءً.

يذكر أن العالمي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 33 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن الهلال؛ صاحب الوصافة، لكن الزعيم خاض مباراة واحدة أكثر من النصر.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق