الأهلي ينقذ نفسه والاتحاد يفشل ومفاجأة الهلال والنصر .. نتائج الكفاءة المالية

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

أصدرت وزارة الرياضة السعودية برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، نتائج الكفاءة المالية للفترة الثانية من الموسم الجاري 2022-2023.

الكفاءة المالية شهادة ضرورية لكافة الأندية في كل سوق انتقالات، سواء في دوري روشن أو دوري يلو، إذ يحرم من يفشل بها من قيد صفقاته الجديدة.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وأوضحت وزارة الرياضة أن الهلال لم يكن عليه أي ديون واجبة السداد، فيما حصل النصر على الشهادة دون جدولة أي من ديونه، مسددًا أكثر من 30 مليون ريال، بينما جدول الشباب 2 مليون و280 ألف ريال من أصل أكثر من 14 مليون ريال.

بينما كان الاتحاد النادي الوحيد من بين الكبار الذي فشل في الحصول على شهادة الكفاءة، إذ أنه في الوقت الذي يتوجب عليه سداد أكثر من 72 مليون ريال، لم يسدد إلا سبعة ملايين.

وفي دوري يلو، نجح الأهلي في الحصول على شهادة الكفاءة، إذ سدد 39 مليون و753 ألف ريال، وجدول 14 مليون و250 ألف ريال.

يذكر أن الهلال والاتحاد كلاهما مُنع من إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المنصرم، على خلفية قضيتي محمد كنو وعبد الرزاق حمد الله.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق