موعد مباراة نادي النصر اليوم في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، ضيفا على نظيره الفتح، في الأحساء، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة نادي النصر اليوم في الدوري السعودي

 تقام مباراة الفتح ضد النصر، اليوم الجمعة 3 فبراير 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتمام السادسة بتوقيت المملكة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويتطلع النصر لمصالحة جماهيره أمام الفتح والعودة بالثلاث نقاط، بعد الخروج من بطولة كأس السوبر السعودي على يد الاتحاد، في الدور نصف النهائي.

وودع فريق النصر المدعوم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد بطولة كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد، في المباراة التي أقيمت، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الدور نصف النهائي.

وطالب جارسيا اللاعبين بطي ملف مباراة الاتحاد، والتركيز على مواصلة الانتصارات في دوري روشن السعودي. حيث قال لهم نصا: "أنتم من يستطيع المحافظة على الصدارة، وأنتم من ستسهمون في فقدانها".

طالع ايضًا..

الهلال ضد الوداد.. رامون دياز يدرس بطل إفريقيا بالفيديو

نادي اتحاد جدة يُعلن تمديد عقد عبد الرزاق حمد لله حتى 2025

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الأخدود بدوري يلو السعودي "فيديو"

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 33 نقطة من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة، متأخرا بفارق نقطة عن الشباب المتصدر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق