الفتح ضد النصر.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف الشوط الأول من لقاء الفتح ضد النصر المقام في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يشهد اللقاء مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.


 

وسجل كريستيان تيو الهدف الأول في المباراة لصالح الفتح بالدقيقة 12 من عُمر اللقاء، حيث جاء الهدف بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك بطريقة رائعة، لينجح الفتح في تسجيل هدف التقدم مبكرا في اللقاء.

كثف النصر هجماته، وبالفعل سجل كريستيانو رونالدو هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، قبل أن ينجح تاليسكا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الكرة الشباك من خلالها، ليتعادل تاليسكا للنصر بهدف رائع.

طالع أيضًا: 

الموعد النهائي لوصول قرار لجنة التأديب في قضية كهربا وإمكانية التقسيط

يورجن كلوب: محمد صلاح لم يفقد الثقة.. يمر بفترة طبيعية

تردد قناة AEA الجديد الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

وحاول النصر أن يكثف هجماته بحثا عن تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق