اتحاد جدة يجهز 88 مليون يورو لضم ليونيل ميسي "تقارير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، الأربعاء، عن تفاصيل عرض نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان في يونيو من العام الجاري ويبحث النادي الفرنسي عن تجديد التعاقد، لمدة عام على الأقل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" نقلا عن تقارير صحفية، فإن نادي الاتحاد انضم إلى سباق الأندية السعودية (الهلال) المهتمة بالحصول على خدمات ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن نادي الاتحاد السعودي، الذي يدربه البرتغالي نونو سانتو، وجه أنظاره صوب ميسي، ويحرص على التعاقد معه هذا الصيف مقابل 88مليون يورو سنويا.

طالع أيضًا..

السد القطري يعلن تعاقده مع أيوب الكعبي

الكشف عن مباريات الهلال السعودي التي يغيب عنها ماريجا

الرياضية: حقن تاليسكا بالبلازما للعودة سريعا من الإصابة

ويسعى نادي باريس سان جيرمان، بكل قوة، لربط نجمه المتوّج بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022، مع منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بعقد طويل الأمد خلال الفترة الحالية، لغلق كافة المنافذ أمام الأندية الطامحة في التعاقد مع البرغوث، وأبرزهم نادي الهلال السعودي.

وتترقب الأندية السعودية المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم على غرار تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق