ترتيب الدوري السعودي قبل إنطلاق الجولة 19

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم، الخميس، الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة 3 مواجهات بين الفتح والطائي، والفيحاء وأبها، فيما يحل فريق الهلال ضيفا على الوحدة.

ويعود الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز للمنافسات المحلية بعد غياب شهر لمشاركته في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب مطلع الشهر الماضي، وحلّ فيها وصيفا لبطل العالم ريال مدريد، ثم اتجه إلى قطر للمشاركة في دوري أبطال آسيا حيث بلغ نهائي البطولة القارية.

ويستعد الهلال لبدء رحلة حصد النقاط في دوري روشن السعودي عندما يحل ضيفا على الوحدة، من أجل تقليص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، حيث يأتي الزعيم في المركز الرابع برصيد 32 نقطة وبفارق 11 نقطة عن النصر متصدر جدول الترتيب، مع  ثلاث مباريات مؤجلة للهلال.

ويأتي اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في المركز الثاني خلف النصر برصيد 41 نقطة، يليه الشباب 40 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي قبل إنطلاق الجولة 19

- النصر: 43 نقطة.

- الاتحاد : 41 نقطة.

- الشباب : 40 نقطة.

- الهلال : 32 نقطة.

- التعاون : 31 نقطة.

طالع أيضًا..

السد القطري يعلن تعاقده مع أيوب الكعبي

الكشف عن مباريات الهلال السعودي التي يغيب عنها ماريجا

موعد مباراة الوحدة والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

- الفتح : 28 نقطة.

- ضمك : 22 نقطة.

- الطائي: 22 نقطة

- أبها : 22 نقطة.

- الرائد : 21 نقطة.

- الفيحاء :  20 نقطة.

- الاتفاق : 19 نقطة.

- الوحدة : 19 نقطة.

- الخليج : 16 نقطة.

- العدالة : 13 نقاط.

- الباطن : 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق