تأكد جاهزية هيلدر كوستا قبل مواجهة ضمك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد تدريبات اتحاد جدة اليوم، الأحد، مشاركة الأنجولي هيلدر كوستا لاعب الفريق بصورة كاملة، تمهيدًا للمشاركة تدريجيًا في المباريات، بدءًا من مواجهة ضمك، بعد غد، في سابع جولات دوري روشن السعودي.

وكان كوستا قد أكتفى بمتابعة فوز فريقه الاتحاد على الفتح بنتيجة 3-1،أول أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، من على مقاعد البدلاء، برغبة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، في عدم تعجل الدفع باللاعب، العائد من الإصابة، في المباريات، وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأشار مصدر للصحيفة السعودية، أن سانتو أدرج الأنجولي في القائمة، على الرغم من اكتفائه قبلها بالمشاركة جزئيًا في التدريبات، حتى يسترجع أجواء المباريات، في خطوة أولى قبل خوضها.

وكان اتحاد جدة قد فقد جهود اللاعب في مباراتيه الأخيرتين أمام النصر والفتح، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مواجهة الخليج في رابع جولات الدوري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق