الدوري السعودي.. محمد مران يقضي على آمال السماوي بهدف ثالث"فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أضاف محمد مران هدف العالمي الثالث بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك مارتن كامبانيا، وتصعد بالنصر لصدارة ترتيب الدوري السعودي.

 

 

 

سجل محمد آل فتيل هدف النصر الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع في شباك الباطن، بعد تمريرة رائعة من علي لاجامي، ليقضي على آمال السماوي في العودة للمباراة.

 

 

أدرك عبد الرحمن غريب هدف التعادل للنصر السعودي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، في شباك الباطن بعد عرضية رائعة من جوستافو داخل منطقة الجزاء، ليسددها غريب قوية في المرمى.

 

د90+3' الهدف الأول لـ النصر عن طريق عبدالرحمن غريب

النصر 1 × 1 الباطن#النصر_الباطن | ⁦#SSC pic.twitter.com/vQkYvfkNou— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

 

 

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم مستحق للباطن بهدف نظيف أمام نظيره النصر في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

وشهد الشوط الأول تألق مارتن كامبانيا، حارس مرمى الباطن، بعد انقاذه هدف محقق في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، بعد رأسية قوية من عبد الرحمن غريب ليخرجها كاملانيا ببراعة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق