كريستيانو رونالدو يأمل في تحطيم عُقدة تطارده مع النصر أمام أبها بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره أبها، مساء السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، لموسم (2022 - 2023).

وتنطلق مباراة النصر ضد أبها، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا السبت المقبل بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو يفشل في التسجيل على ملعب النصر

يدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، المباراة المقبلة مع فريقه على ملعب مرسول بارك، بدوري روشن السعودي، ويأمل في كسر عقدة تطارد المهاجم منذ انضمامه إلى العالمي في الميركاتو الشتوي الماضي، وهو تسجيل أهداف على ملعب فريقه.

وانضم كريستيانو رونالدو، إلى النصر في يناير 2023، في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد مع الفريق العالمي حتى30 يونيو 2025.

ومنذ انضمام المهاجم البرتغالي إلى النصر في الميركاتو الأخير، شارك مع النصر في 9 مباريات بمختلف المسابقات والبطولات، وسجل 8 أهداف، وساهم في صناعة هدفين.

طالع ايضًا:

تعرف على مباراتي المنتخب السعودي خلال توقف مارس

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في كأس الرابطة 2023

ولعب كريستيانو رونالدو، على ملعب فريقه مرسول بارك، 4 مباريات أمام الاتفاق والتعاون والباطن بالدوري السعودي، وأبها بكأس خادم الحرمين الشريفين، ولم ينجح في تسجيل أي هدف على ملعبه، ويأمل في تحطيم هذه العقدة بالمباراة المقبلة.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل نادي النصر السعودي الترتيب الثاني في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، حصدها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات، بينما تعرض للهزيمة في لقاءاين، وسجل لاعبو الفريق العالمي 42 هدفًا، واستقبلت مرماه 11 هدفًا.

فيما يحتل أبها السعودي الترتيب الثاني عشر في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة، حصدها من 20 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل مرتين، بينما تعرض للهزيمة في 11 مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 24 هدفًا، واستقبلت مرماه 34 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق