منتخب السعودية الأولمبي يواجه تايلاند والكويت في بطولة الدوحة الدولية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الدوحة الدولية لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مواعيد وجدول مبارايتها في البطولة التي يظهر فيها المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس الجاري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن هناك عشر منتخبات تشارك في البطولة، وهي السعودية، قطر، الإمارات، الكويت، عمان، العراق، كوريا الجنوبية، قرغيزستان، تايلاند، وفيتنام، وذلك استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024. 

وأشار التقرير إلى أن قواعد البطولة تنص على خوض مواجهتين، فيما تتحدد خلال الجولة الأخيرة مراكز المنتخبات المشاركة من الأول حتى العاشر، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب السعودي مبارياته بمواجهة تايلاند، ثم يلتقي الكويت.

طالع ايضًا:

تطورات إصابة لاعب أهلي جدة.. وتعليمات خاصة من موسيماني في فترة التوقف

إصابة ثنائي الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وأتم التقرير أن سعد الشهري، المنتخب السعودي، سوف يجري غدًا، أولى الحصص التدريبية للاعبين في الدوحة، على ملاعب جامعة قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق