بديل ويلفريد زاها في الاتحاد .. "مُهمش" ريال مدريد في الخطة "ب"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

لا وقت لإهداره، لذلك الأندية السعودية تضع أكثر من احتمال تحسبًا لفشلها في أي صفقة عالمية مخطط لها في الميركاتو الصيفي المقبل، فبعد أن تحدثنا عن خطة الهلال البديلة قبل يومين، ظهر أن للاتحاد هو الآخر خطته.

التقارير والصحف العالمية تحدثت من قبل عن عرض ضخم من النادي الجداوي لضم ويلفريد زاها؛ نجم كريستال بالاس الإنجليزي، مقابل تسعة ملايين جنيه إسترليني، ليتفوق على عرضي النصر السعودي وميلان الإيطالي.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

لكن الصحفي الشهير إكرم كونور أوضح أن الاتحاد لن يتوقف عند زاها، حال رفض اللاعب لعرضه، إذ وضع البلجيكي إيدين هازارد؛ لاعب ريال مدريد الإسباني، كخطة بديلة.

ضم هازارد ربما لن يكون صعبًا لنجم كريستال بالاس، في ظل معاناة البلجيكي من التهميش في ناديه، بينما يريد النادي الإنجليزي تجديد عقد زاها بشدة.

صاحب الـ32 عامًا لم يشارك الموسم الجاري إلا في سبع مباريات فقط مع الملكي في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفًا وصنع مثله، بينما ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق