وفاء لا ينضب .. عمر السومة يطمئن الأهلي بعد عقوبة فيفا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

خسارة أي لاعب من الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة ستكون ضربة قوية للفريق، حال نجاحه في الصعود لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل، بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فيفا كان قد صدم الراقي بقرار حرمانه من التعاقدات لفترتين مقبلتين في قرار نهائي غير قابل للاستئناف، بعد تعامل النادي السيئ مع عدد من القضايا مؤخرًا، وإذا لم يتقبل فيفا طلب التدابير الوقتية، لن يتمكن الأهلي من الاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها كعبد الله عطيف، فهد الرشيدي وسميحان النابت.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

العين حاليًا أصبحت على لاعبي الراقي المعارين حاليًا، ووفقًا لصحيفة "الراية" القطرية فإن نادي العربي القطري يرغب في مد إعارة السوري عمر السومة لموسم آخر بعد تألقه مع الفريق بشكل كبير خلال الموسم الجاري.

لكن الصحيفة القطرية أوضحت أن العقيد رفض محاولات مسؤولي العربي لإقناعه بالموافقة على مد الإعارة، مبديًا رغبته في العودة للأهلي من جديد، لاستكمال مسيرته معه بعد العودة لدوري المحترفين.

يذكر أن السومة خاض 15 مباراة مع العربي في مختلف البطولات، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع أربعة آخرين.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق