أخبار الاتحاد اليوم | استهداف لاعب ريال مدريد .. وضمك يستعيد لاعبه قبل لقاء العميد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق الاتحاد السعودي اليوم 19 مارس 2023.

سحر وشعوذة؟ "لو كان هناك طريقة أخرى لن يفوز ريال مدريد بدوري الأبطال!"

قيام العم كمال الدولي إداري نادي الاتحاد برش مياه قبل مباراة فريقه أمام الفتح، فتح الحديث عن رش السحر خلال مباريات دوري روشن للمحترفين السعودي، ليبدأ الجميع في الحديث عن السحر والشعوذة. "اقرأ التفاصيل"

بعد اتهامه بالسحر .. إداري الاتحاد يرد

رد العم كمال الدولي، عضو الجهاز الإداري في الاتحاد، على اتهامه برش السحر، قبل مباراة الفتح ضد الاتحاد، في دوري روشن للمحترفين السعودي. "اقرأ التفاصيل"

بديل ويلفريد زاها في الاتحاد .. "مُهمش" ريال مدريد في الخطة "ب"

لا وقت لإهداره، لذلك الأندية السعودية تضع أكثر من احتمال تحسبًا لفشلها في أي صفقة عالمية مخطط لها في الميركاتو الصيفي المقبل، فبعد أن تحدثنا عن خطة الهلال البديلة قبل يومين، ظهر أن للاتحاد هو الآخر خطته. "اقرأ التفاصيل"

بعد الحديث عن دنبوشي الاتحاد .. أنمار الحائلي يصدم الفتح دفاعًا عن كمال الدولي

تصريحات هزت الوسط الرياضي السعودي بشكل كبير أمس السبت، بعد العودة من جديد للحديث عن السحر "الدنبوشي"، وتوجيه الاتهامات هذه المرة لنادي الاتحاد. "اقرأ التفاصيل"

ضمك يستعيد منصور حمزي قبل لقاء الاتحاد

يستعيد نادي ضمك بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، خدمات لاعبه منصور حمزي، قبل اللقاء المقرر له بالجولة 22 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وأنهى حمزي البرنامج العلاجي الذي خضع له خلال آخر 7 أيام، بعدما تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الطائي بالجولة 20 بالدوري.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق