أخبار الأهلي اليوم | قطع أمل التدابير الوقتية في عقوبة فيفا وتكريم بيتسو موسيماني

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

ترصد النسخة العربية من موقع "جول" أبرز أخبار الأهلي السعودي اليوم الأربعاء، الموافق الـ22 من مارس 2023، وما يدور حول الفريق.

عودة دوري روشن السعودي .. تابعه على شاهد

موسيماني يدعم منتخب بلاده

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ المدير الفني للأهلي، اليوم، بزيارة مقر بعثة منتخب بلاده تحت 23 عامًا.

وأوضح موسيماني أنه طالب اللاعبين بالاهتمام بموهبتهم وتنميتها عن طريق العمل الجاد والتفاني، مطالبًا إياهم بتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الكونغو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

موسيماني الأفضل في فبراير

حصل بيتسو موسيماني على جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير من قبل رابطة دوري يلو.

الجنوب إفريقي قاد الراقي خلال ذاك الشهر للفوز في أربع مباريات أمام الأخدود، الخلود والعروبة وأحد.

وعلق موسيماني: "استلم هذه الجائزة بكل تواضع نيابة عن اللاعبين والجماهير والإدارة، والموظفين ومجلس الإدارة ونائب الرئيس ورئيس النادي وعائلاتنا، إنها جائزتنا وقد ساهمنا بها جميعًا".

فقدان أمل التدابير الوقتية

قطع الخبير في القانوني الرياضي ديف كوامر، الأمل عند جمهور الأهلي بشأن العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا".

فيفا عاقب الراقي بالحرمان من التعاقدات لفترتين، في قرار نهائي غير قابل للاستئناف، إثر تراكم القضايا الخارجية على النادي.

وبينما كان يعول الجمهور على أمل التدابير الوقتية، كي ينجح ناديهم في قيد الصفقات التي أبرمها بالفعل، أكد كوامر أن الطلب سيتم رفضه، إذ قال، خلال تصريحاته لبرنامج "في المرمى": " من أجل الحصول على قرار التدابير الوقتية هناك 3 شروط وهي إثبات ضرر لا يمكن تجاوزه، وأن يظهر الطرف أن قضيته قابلة للنجاح، وأن يظهر كذلك أن مصلحته تفوق الطرف الآخر، وفي حالة الأهلي الأمر يتعلق برواتب غير مدفوعة وإذا لم يدفع النادي رواتب اللاعبين، من غير المرجح أن يكتب له النجاح، لأن الأهلي سيتقدم بطلب وسيرد عليه فيفا من ثم يتم تعيين هيئة محكمين للنظر في القضية، لكني لا أرى أن نتيجة الطلب ستكون ناجحة، أما عن التعاقد مع اللاعبين الجدد لا يعتبر ضررًا على النادي".

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

23101 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

23101 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق