مبلغ كبير .. عقبة قد تعرقل الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

تحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، حل جميع مشاكل الفريق خلال الوقت الحالي، ويعد أبرزها استخراج الرخصة الآسيوية، حتى يتمكن العميد من المشاركة في بدولة دوري الأبطال.

ويشارك الاتحاد في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وأشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن نادي الاتحاد يحتاج إلى مبلغ يتخطى الـ100 مليون ريال سعودي، من أجل تحقيق شرط المعيار المالي، لاستخراج الرخصة الآسيوية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تعمل على تسوية بعض المبالغ وتسديد الدفعات المستحقة، خاصة في ظل تحقيق 4 شروط من أصل 5 بشكل رسمي، وهي الإدارية والقانونية والرياضية والبنى التحتية، ويتبقى فقط المالية.

ولا توجد أي قضايا محلية على الاتحاد تعيقه عن استخراج الرخصة الآسيوية، بالإضافة إلى حكمين نهائيين لصالح الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والعاجي سيكو سانوجو، حيث مُطالب النادي بدفع 40 مليون ريال للأول و20 للثاني.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

31628 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

31628 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق