ثمانية لاعبين مهددون .. تحركات تُنبئ عن مجزرة مقبلة لنجوم الهلال!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

ربما لام الكثيرون إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، لعدم اتخاذ خطوات قوية خلال أسواق الانتقالات الأخيرة مقارنةً بمنافسيها، لكن يبدو أن الميركاتو الصيفي المقبل سيعوض كل ما فات الزعيم.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

التقارير تتحدث منذ فترة عن التفاوض من أكثر من لاعب عالمي، يأتي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي كشف "GOAL" من قبل عن أن الخطة البديلة للهلال حال فشل التعاقد معه سيكون البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي.

هذه التحركات بالطبع ستحدث تغييرًا في هيكل الزعيم، لكن ما لم يكن يتوقعه الجمهور الهلالي أنها تقضي على مسيرة كافة لاعبي الأزرق الأجانب!

وفقًا للإعلامي الرياضي سيف الرخيص فإن إدارة الزعيم حاليًا تعكف مع الجهاز الفني والإداري على تقييم كافة اللاعبين الأجانب الثمانية في الفريق، بما فيهم البرازيلي المعار ماتيوس بيريرا، مستعينة كذلك ببعض المختصين الفنيين، موضحًا أن تحركات الإدارة لإبرام صفقات عالمية، ربما تصل لحد الاستغناء عن كافة الأجانب.

جدير بالذكر أن الهلال لم يدخل سباق الميركاتو الشتوي الماضي في ظل منه من التعاقدات من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، وهو ما تسبب في خسارته للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر حاليًا.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

62852 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

62852 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق