مطالب بمبلغٍ ضخم .. النصر يضع خارطة طريق لتفادي مصير الأهلي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

أرعب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف النادي الأهلي عن القيد لفترتي انتقال جميع الأندية السعودية المتورطة بقضايا خارجية وعلى رأسها النصر والاتحاد.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد
موقع كووورة السعودي كشف عن وضع إدارة النصر بقيادة مسلي آل معمر لخارطة طريق بهدف تفادي مصير الأهلي خاصة في ظل عزم النادي إجراء صفقات كبرى الصيف القادم على غرار تعاقده مع كريستيانو رونالدو في يناير المنصرم.

كووورة أوضح أن الإدارة النصراوية حصرت جميع المبالغ المطالبة بتسديدها أو الخاصة بقضايا صدرت فيها أحكامًا نهائية من المحكمة الرياضية الدولية بهدف تسديدها قبل نهاية الموسم الجاري.

وبلغت المبالغ المطلوبة 54 مليون ريال سعودي، 34 منها للمدرب السابق روي فيتوريا و20 لنادي أتالانتا يونايتد متبقية من صفقة ضم بيتي مارتينيز، وسيعمل النصر على تسديد هذا المبلغ الضخم خلال الشهرين القادمين حتى يبدأ فترة الانتقالات الصيفية دون أي ديون تؤثر على دعم الفريق.

يُشار إلى أن النصر كان قد أغلق 3 قضايا خلال الموسم الجاري، وهي الخاصة بالمصري محمد أبو جبل والبرازيلي جوليانو دي باولا ونادي جيونبك الكوري بشأن صفقة اللاعب كيم جين سو، وقد نجحت الإدارة كذلك في تسديد جميع المبالغ المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية قبل الموعد المحدد.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

68146 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

68146 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق