ياسر المسحل: عرض فرنسا لهيرفي رينارد "لا يمكن رفضه"!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

كشف ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، كواليس استقالة الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للمنتخب السعودي، مؤكدًا أنه حاول الإبقاء عليه، لكنه لم يكن بإمكانه إجباره.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

اتحاد القدم أعلن أمس الثلاثاء، رحيل الفرنسي بطلب منه، ليكتب نهاية مسيرة مع الصقور بدأت في عام 2019م.

وقال المسحل، خلال تصريحاته لصحيفة "عكاظ": "رينارد أخطرني قبل خمسة أيام من انطلاق المعسكر الحالي بأنه تلقى عرضًا لا يمكن رفضه من اتحاد بلاده، وكذلك وصلني خطاب من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يطلب الإذن والسماح بالتفاوض مع المدرب، طلبت منه التفكير وعدم الاستعجال، فعاد لي مؤكدًا أنه اتخذ قراره، ونحن لا يمكننا أن نجبره على البقاء".

وعن خليفة المدرب الفرنسي، أوضح رئيس اتحاد القدم: "الوقت مبكر على الحديث عن البديل، لن نتفاوض مع أي مدرب قبل نهاية الموسم الرياضي، وأي أسماء ستطرح هي مجرد تكهنات أو محاولات من الوكلاء لتسويق مدربين بأعينهم".

جدير بالذكر أن رينارد أنهى مسيرته مع الأخضر بالهزيمة أمام فنزويلا وبوليفيا وديًا، رغم تحقيقه الفوز أمام الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

99701 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

99701 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق